إندريك يثير التساؤلات في ريال مدريد بسبب الصفقات الوراثية 

تاريخ النشر: 23/09/2024
125
منذ 23 ساعة
إندريك يثير التساؤلات في ريال مدريد بسبب الصفقات الوراثية 

تحول البرازيلي الشاب إندريك للغز داخل نادي ريال مدريد الإسباني، بسبب قوته البدنية المفرطة، وخاصة في الجزء السلفي من جسده، والتي باتت تمنحه أفضلية لدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتعاقد ريال مدريد مع إندريك مطلع الموسم الجاري، قادما من بالميراس البرازيلي مقابل 45 مليون يورو، شاملة قيمة المتغيرات في عقده.

واحتاج إندريك صاحب الـ18 عاما، لفترة للتأقلم مع الأجواء داخل النادي الملكي، وهو ما جعل المدرب كارلو أنشيلوتي يؤجل الاعتماد عليه، إلا في بعض المباريات.

وسجل إندريك مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، هدفين الأول جاء في شباك بلد الوليد، والثاني في مرمى شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وينال إندريك إعجاب الجهاز الفني في ريال مدريد بسبب قوته البدنية المميزة، خاصتة أنه دائما ما يتواجد في صالة الألعاب الرياضية، لزيادته الكتلة العضلية، ولكن بشكل لا يؤثر على نمو جسده الطبيعي.

ويلاحظ الجهاز الطبي ومدربي اللياقة البدنية في ريال مدريد، بأن إندريك يتمتع بقدراته بدنية تفوق عمره البالغ 18 عاما، وهو ما يتشابه مع حالة الأسطورة البرازيلية روبرتو كارلوس.

ويمتلك إندريك قوية هائلة في عضلة الفخذ كما كانت لدى روبرتو كارلوس، وهو ما يساعده على التسديد بقوة، خاصة أن هدفي اللاعب اللذان سجلهما من تسديدات قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبات من المتوقع أن يشارك إندريك بشكل أساسي يوم غدا الثلاثاء، في لقاء ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني "الليجا" على ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا

إندريك: مع مبابي سيكون ريال مدريد فريق بلايستيشن

أنشيلوتي يطمئن إندريك قبل وصوله إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن